دخول الأعضاء
الإسم:الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..

ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى:
 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  تنفتح أدوا أبواه على صحتها العقلية ومحاولة الانتحار 
hampablo
19:20 - 05/18 معلومات عن العضو

عارضة الأزياء الغانية البريطانية والنسوية Adwoa Aboah ، التي صممت لـ Dior و Calvin Klein و Fendi و H&M ، فتحت حول محاولتها الانتحار والاكتئاب.

تتحدث عارضة الأزياء من ديور عن حالتها الصحية العقلية في حملة فيديو قامت بها جمعية الصحة العقلية الخيرية "Heads Together" ، التي أسسها الأمير وليام وكيت ميدلتون والأمير هاري. فضائح هوليوود القيل والقال ، تعمل المؤسسة الخيرية مع العديد من المنظمات مثل Minds و CALM ومركز آنا فرويد لتشجيع الناس على التحدث عن مشاكلهم. يركز الفيلم على Adwoa Aboah وهي تناقش معركتها مع الاضطراب الثنائي القطب والإدمان والاكتئاب.

أصيبت أبوه بمشاكل نفسية لأول مرة عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها في مدرسة داخلية. منذ أن زارت ثلاثة مراكز لإعادة التأهيل. قال النموذج لـ EveningStandard "الصحة العقلية ليست كل ما عندي ولكنها جزء هائل من رحلتي وجزء كبير من كوني بالكامل. بعد أن مررت بها - إنها مسؤوليتي بنسبة 100 في المائة أن أستخدمها لشيء أكبر وأن أكون أحد الأصوات العديدة للأشخاص الذين قد لا يكون لديهم من يتحدثون إليه أو يفهمون ما يحدث ". وتابعت قائلة: "كانت هذه هي المرة الأولى التي نتحدث فيها أنا وأمي عن أشياء من هذا القبيل. من الصعب حقًا رؤية قدوتك أو والدك يبكي. كان ذلك صعبًا حقًا". عانى النموذج من القلق منذ صغره وكان يتعاطى الدواء. هي اضافت "

فضائح هوليوود القيل والقال ، لكن أبواه تبلي بلاءً حسناً من حيث حالتها الصحية العقلية ، وقالت العارضة إن عام 2017 هو عامها. وتحدث أبوه عن المنظمة الخيرية التي يرأسها أفراد العائلة المالكة "هؤلاء الثلاثة يعملون معًا لأول مرة في مؤسسة خيرية ، في شيء لا يتحدث عنه أحد ، شيء موصوم للغاية. إنه أروع شيء في العالم".

"طقم DARK STAR 006 يدور حول السواد اللامتناهي للفضاء الخارجي - نجم قبل أن يتحول إلى مستعر أعظم ، تقزح جناح الغراب ، فاسق بإطار من الكحل مع دخان يتلوى من سيجارتهم ، ولكن أيضًا تمرد راق."


الموضوع الاصلي : تنفتح أدوا أبواه على صحتها العقلية ومحاولة الانتحار الكاتب : hampablo



 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  تنفتح أدوا أبواه على صحتها العقلية ومحاولة الانتحار 
ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى: