دخول الأعضاء
الإسم:الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..

ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى:
 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  كيف تصبح عارضة أزياء في أوقات أقل إزعاجًا؟ 
hampablo
19:12 - 05/18 معلومات عن العضو

العارضات المبتسمات والروعة في كل مكان من حولهن لا تكشف عن العمل الشاق الذي بذلوه في لقطة واحدة وهذا هو جمالها. إنهم يجعلون الأمر يبدو سهلاً مع مواهبهم الاستثنائية وعملهم الشاق المذهل. لذا ، قبل أن نبدأ في إيقاع ما يمكن القيام به لنصبح عارضة أزياء ، فإننا نقدم تصفيقًا لكل مصممي الأزياء والأطقم المحترفة لإضفاء الإعجاب على الموضة.

نحن بحاجة إلى فصل المصطلحين "مشكلة" و "عمل" على وجه التحديد لأن تبادلهما لعرض تعبير واحد سيكون مربكًا جدًا للقراء. هنا ، نعني بالمشاكل الفواق غير الضروري الذي تواجهه النماذج الطموحة عند الاندفاع إلى هنا وهناك فيما يتعلق بالتقاط الصور ، والمحفظة ، والعقود ، وما إلى ذلك. العمل الشاق هو شيء تضعه هذه النماذج لعرض تعابيرها الرائعة ، وإثارة المشاعر ، والعمل ساعات طويلة وهلم جرا.

بادئ ذي بدء ، ستساعد جلسة الأسئلة والأجوبة "المنفردة" ؛ يمكن أن تكون الأسئلة مثل هذا:

هل يعجبني الاهتمام؟ هل أحب أن ألتقط صورًا؟

هل يمكنني عرض تعبيراتي بشكل جيد؟

هل أحب الأضواء؟

هل أنا مرتاح للكاميرا في كل أنحاءي؟

هل سأكون سلسًا بدرجة كافية في تلك المساحة؟

ويمكن أن تؤدي الأسئلة المماثلة إلى إجابة صادقة. إذا كانت نسبة الدهون كبيرة "نعم" ، فيجب اتباع الخطوة التالية.

اختيار نوع النمذجة

يقدم تصنيف النمذجة مرشحًا للتحضير لقوة معينة. على سبيل المثال ، يمكن للرجل الذي يتمتع بلياقة بدنية عالية أن يختار نمذجة اللياقة البدنية وسيكسب المزيد من الإشادة. وبالمثل ، هناك أنواع مختلفة من النمذجة ، بما في ذلك الذكور والإناث واللياقة البدنية والرياضة والسحر. لا يمكن فعل أي شيء بدون نموذج محفظة لندن وهذا ما يجذب الوكالات والشركات والمصممين وما إلى ذلك.

احتياجات المحفظة

بالتأكيد ، هذا الفك الخالي من العيوب أو الصورة أو الصورة الجانبية التي لا تشوبها شائبة سوف ترضي المتفرجين وسيكونون مستعدين لتوظيف النموذج أثناء تقديم عقد مربح. ومع ذلك ، ليس الأمر بهذه السلاسة كما يبدو. في صناعة الأزياء ، يعتبر المظهر والتعبيرات من المتطلبات الرئيسية في كل نموذج. إذا فشلوا في ذلك ، فليس هناك أي فرصة للنجاح لاحقًا. من ناحية أخرى ، فإن النماذج الناجحة في هاتين السمتين لها العروض التي تغمرها. الحصول على جلد سميك وقلب لتقبل الرفض سيساعد على المدى الطويل.

وكالة عارضي أزياء

يمكن للمرء أن ينضم إلى وكالة نموذجية لترك شؤون الأعمال فيما يتعلق بمهام النمذجة لمديريها. يساعد النموذج على التركيز على عمله الخاص بدلاً من القلق بشأن الودائع المالية. ستستثمر هذه الوكالات في تطوير أو تحسين نموذج ، ووضع المحافظ ، والتواصل مع الشركات والأعمال المماثلة مثل هذه. ومع ذلك ، فمن المستحسن أن تكون النماذج حذرة بما فيه الكفاية ، مع اختيار الوكالة لأن خلاف ذلك غير مرغوب فيه.


الموضوع الاصلي : كيف تصبح عارضة أزياء في أوقات أقل إزعاجًا؟ الكاتب : hampablo



 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  كيف تصبح عارضة أزياء في أوقات أقل إزعاجًا؟ 
ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى: