دخول الأعضاء
الإسم:الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..

ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى:
 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  ما الذي تبحث عنه قبل الانضمام إلى مدرسة التمثيل 
hampablo
02:33 - 04/26 معلومات عن العضو

ستقدم مدرسة التمثيل الجيد التدريب الذي يضعك بثبات على المسار الصحيح لتصبح ممثلًا.

قبل أن تنضم إلى مدرسة التمثيل ، عليك أن تعرف ما الذي تبحث عنه فيما يتعلق بأنواع التدريب المختلفة التي تقدمها المدرسة.

يجب أن تقدم المدرسة خدمة أساسية تشمل طريقة التمثيل ، وتوحيد الصوت لأساسيات الحرف المسرحية ، واستخدام الصوت ، وطرق التدريب وطرق إشعال خيال الممثل.

يجب أن تقدم المدرسة ورش عمل للتمثيل تغطي مهارات التمثيل الأساسية مثل كيفية تطوير وإنشاء الشخصيات وتقنيات استخدام الصوت وطرق الارتجال التمثيلية والمهارات الأساسية لتمثيل الشاشة.

يجب أن يكون التدريب المركز والمتخصص متاحًا لتقديم الدعم والتوجيه لتمكين الممثل الناشئ من تحسين المهارات اللازمة للتمثيل.

يجب أن تبدأ الدورات المعروضة من تدريب المبتدئين وتتقدم حتى مهارات التمثيل المتقدمة. تمكين الممثلين المتدربين من تطوير المهارات التي يمكن من خلالها دمج تجارب الحياة الشخصية في القدرة على تذكر الذكريات المادية الواقعية وتثبيت تلك المشاعر على مشاهد تمثيلية معينة. من المهم تحديد الشخصية التي يصورها الممثل والانضمام إليها.

يجب أن يغطي التدريب منهجية يمكن من خلالها للممثل أن يلاحظ حقًا أدائه وأداء الممثلين الآخرين من أجل تطوير فهم أعمق للشخصيات وكيف تقدم هذه الشخصيات نفسها في نظر المراقبين.

سيعكس محتوى الدورات المقدمة إلى أي مدى يمكن للشخص أن ينتقل بنجاح ليصبح فاعلًا ذا مغزى.

ما سبق ذكره هو القيم الأساسية وقد يختلف محتوى الدورة اعتمادًا على مدرسة التمثيل ، لذلك نحتاج بشكل عام إلى البحث عن الدورات التدريبية ذات الصلة والمستهدفة لتطوير مجموعة واسعة من مهارات التمثيل.

يجب أن تتضمن أنواع محتوى الدورة تطوير القدرات لاستخدام تقنيات الارتجال ، والمشاركة في أنشطة الاحتفاظ بالذاكرة ، والتي ستمكن الممثلين من حفظ النصوص.

التدريب على الثقة والتقنية لاستخدام الصوت والحركة ، والتدريب لتمكين الممثل من الفهم الفعال ومعرفة كيفية تقسيم مشهد معين وكيفية العمل مع الممثلين الآخرين سواء بشكل خيالي أو في تعاون إيجابي.

الأهم من ذلك ، يجب أن تتضمن الدورة تركيزًا يتيح التعرف على كيفية تطبيق أساليب التمثيل جنبًا إلى جنب مع الشعور بالاسترخاء أثناء التمثيل على المسرح أو الشاشة.

يجب أن تكون العروض المعروضة جلسات ملاحظات بناءة وداعمة والتي يجب أن تكون مستمرة طوال الدورة.

الأهم من ذلك ، يجب أن تتضمن الدورات أيضًا ألعابًا درامية مقترنة بالحاجة إلى الارتجال ، وتغطية مجموعة واسعة من تقنيات التمثيل ، والتدريب على كيفية تطوير شخصيات التمثيل وطرق التمرين.

بالنسبة للتدريب الذي يغطي التمثيل على الشاشة ، يجب أن تغطي الدورات كيفية تطوير استخدام الصوت والجسد جنبًا إلى جنب ، وتطوير المهارات الإبداعية والخيالية في سياق التمثيل.

غرس الثقة بالنفس الخاضعة للرقابة والعمل بالتعاون مع المخرجين والممثلين. يجب تقديم تدريب إضافي للدورة التدريبية لتغطية تقنيات تدريب الشاشة. القدرة على الارتجال على الشاشة ، وإنشاء شخصيات للشاشة مع اقتراب سيناريوهات ونصوص ، والقدرة على الحكم على حجم أداء الكاميرا.

استكمال متطلبات هذه الدورة التدريبية سوف يحتاج هؤلاء التدريبات ليكونوا ممثلين إلى أن يتم تعليمهم لفهم مصطلحات التمثيل ومنهجية إنشاء أو استخدام لقطات مختلفة.

إذا كنت تتطلع إلى دخول مدرسة التمثيل ورأيت محتوى الدورة الذي يعكس ما ذكرناه في هذه المقالة ، فأنت تبحث عن المكان المناسب لبدء تدريبك لتصبح ممثلًا.

أخيرًا ، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان اختيارك المحتمل لمدرسة التمثيل يقدم مؤهلات للتمثيل مقبولة ومعترف بها من قبل المؤسسات التعليمية و / أو مهنة التمثيل.


الموضوع الاصلي : ما الذي تبحث عنه قبل الانضمام إلى مدرسة التمثيل الكاتب : hampablo



 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  ما الذي تبحث عنه قبل الانضمام إلى مدرسة التمثيل 
ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى: