دخول الأعضاء
الإسم:الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..

ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى:
 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  من Miss Campus Princes إلى ملكة جمال Manushi Chillar Ascent في غضون سنوات 
hampablo
02:32 - 04/26 معلومات عن العضو

منذ سبعة عشر عامًا ، في عام 2000 ، توجت بريانكا تشوبرا ملكة جمال العالم جنبًا إلى جنب مع لارا دوتا وديا ميرزا ​​وحصلت على جائزتين أخريين - ملكة جمال الكون وملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ - على التوالي ، في نفس العام. الآن ، حصلت مانوشي تشيلار على لقب ملكة جمال العالم 2017 في المسابقة الدولية ، وقد حصلت على ألقاب الجمال في العام الماضي حتى أثناء متابعة دراستها في الطب في كلية الطب للبنات في منطقة سونيبات ​​في هاريانا.

تفوقت طالبة الطب البالغة من العمر 20 عامًا من ولاية هاريانا على أفضل خمسة متسابقين من إنجلترا وفرنسا وكينيا والمكسيك في الحدث ، الذي شهد مشاركة من 118 دولة. مانوشي ، التي تنتمي عائلتها إلى هاريانا وتعيش في نيودلهي ، تسعى للحصول على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية بهاجت فول سينغ الطبية الحكومية للنساء في قرية خانبور كالان في سونبات.

قال مانوشي: "كان والداي دائمًا ركيزة الدعم لي ، ولم يجلب لي وجودهما بجانبي الليلة سوى المزيد من القوة والفرح." جاء جوابي الأخير أيضًا من خلال وجودهما هنا أمامي "، قال مانوشي ، كان أفراد أسرته ، بمن فيهم أخ وأخت ، حاضرين في الحفل.

وكانت الوصيفة الأولى والثانية ملكة جمال إنجلترا ستيفاني هيل وملكة جمال المكسيك أندريا ميزا في الحدث ، الذي تم بثه على الهواء مباشرة على مستوى العالم. كانت مانوشي منتشية وعاطفية عندما أعلنت عن الفائز من بين المتسابقين من 108 دولة. توجت بفائزة ملكة جمال العالم 2016 ، ستيفاني ديل فالي من بورتوريكو. تم الإعلان عن ملكة جمال المكسيك أندريا ميزا بأنها الوصيفة الأولى ، بينما تم إعلان ملكة جمال إنجلترا ستيفاني هيل الوصيفة الثانية في هذا الحدث ، الذي أقيم في منطقة مدينة سانيا.

تشيلار هو سادس هندي يفوز باللقب المنشود ، والذي فازت به ريتا فاريا لأول مرة في عام 1966. وحصلت آيشواريا راي على اللقب في عام 1994 ، تلتها ديانا هايدون في عام 1997 ، ويوكتا موخي في عام 1999 ، وبريانكا شوبرا في عام 2000 ، آخر للهند.

وهنأ رئيس وزراء ولاية هاريانا ، مانوهار لال خطار ، مانوشي قائلاً: "مانوشي ، ابنة هاريانا ، جعلت البلاد والولاية فخورة". كانت بريانكا سعيدة بوجود "خليفة". "ولدينا خليفة! تهانينا مانوشي تشيلار على أن تصبح ملكة جمال العالم 2017. نعتز بها وتعلم ، والأهم من ذلك استمتع بها. برافو" ، غردت.

هاريانا ، المشهورة بأسوأ نسبة جنس بين الولايات في البلاد ، شهدت شابات من الرياضة إلى العلوم إلى مجالات التجميل مما جعلها كبيرة على المستوى الدولي في السنوات الأخيرة.


الموضوع الاصلي : من Miss Campus Princes إلى ملكة جمال Manushi Chillar Ascent في غضون سنوات الكاتب : hampablo



 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  من Miss Campus Princes إلى ملكة جمال Manushi Chillar Ascent في غضون سنوات 
ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى: