دخول الأعضاء
الإسم:الكلمة السرية:
هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..

ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى:
 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  التمثيل بالمهنة 
hampablo
02:30 - 04/26 معلومات عن العضو

أن تكون مشهورًا هو شيء يطمح إليه الجميع. عند القيام بأي عمل احترافي ، يحصل المرء على مكاسبه ومنافعه بطريقة نقدية ومن خلال التسلسل الهرمي. لكن كونك ممثلًا أو نموذجًا يعطي الفرد المنفعة المالية بالإضافة إلى الشهرة. الشهرة شيء يجذب القليل من الناس لهذه الصناعة. لكن معظمهم لديهم موهبة التمثيل ويطمحون لإحداث فرق مع مواهبهم.

إنه حلم عزيز للبعض في الصناعة وأن تكون ممثلًا هنديًا. إن التنوع الموجود فيه يمنح الناس الدافع والإثارة. تتطلب شخصية جديدة ودور جديد في كل مرة جهودًا وموهبة. إن فهم الدور ولعب الشخصية هو موهبة لا يمتلكها الجميع. المهارة التي يجب أن يمتلكها المرء للانزلاق بسلاسة إلى دور ما وجعل الناس يؤمنون بالشخصية هي واحدة من أكثر الأشياء إلحاحًا التي يجب القيام بها. 

إن التحول إلى شخص جديد في كل مرة وإعطاء لمسة من نفسك أيضًا ، هو المطلوب لتكون ممثلًا جيدًا.

تميل معظم الجميلات الهنديات من صناعة النمذجة إلى العمل في صناعة السينما. الحصول على طعم عالم البكرة أفضل من العالم الحقيقي لمعظم الناس. النماذج التي تبهر العالم بجمالها والمشي على المنحدر كلها جاهزة وجاهزة لإثارة العالم بمواهبها وقبولها بسهولة من قبل الناس والصناعة. تثبت هذه النماذج أن لديهم موهبة أكثر مما يتطلبه الأمر لامتلاك وجه جميل فقط. 

بدأ معظم الممثلين حياتهم المهنية في مجال النمذجة وبعد أن حققوا النجاح هناك اكتشفوا سلسلة التمثيل. إنه لمن دواعي سرور الجمهور أن يرى هذه الوجوه البراقة تهز العروض.

من العروض المنحدرة المختلفة ، إلى البرامج التلفزيونية ، إلى الإعلانات التجارية المختلفة ، إلى كونها ملكة جمال الهند الأكثر شهرة ، وما إلى ذلك ، فقد نجحت صناعة النمذجة في إنتاج مواهب مختلفة لعالم التمثيل. 

إذا ذهب المرء إلى الأسماء وقائمة الأشخاص الذين جعلوه كبيرًا في صناعة التمثيل قادمين من عالم عرض الأزياء ، فسوف يضم ما يقرب من 70 ٪ من الممثلين والممثلات. 

تأخذ العارضات في بعض الأحيان دورات أو تدريبات في التمثيل لتحقيق حلمهم في الوصول إلى النجومية. هناك العديد من الفصول والدورات المتاحة لتعليم التمثيل. 

لكن يجب أن يمتلك المرء موهبة تأتي من الداخل لأن التمثيل شيء لا يستطيع الجميع القيام به. لكن ليس من الضروري أن يأخذ المرء دورة ، حتى لو لم يكن متعلمًا أو ليس لديه أي درجة مهنية ، يمكن للمرء أن يتصرف لأنه يتطلب فقط موهبة طبيعية ولا يتطلب أي جوائز أخرى.

هذه صناعة مليئة بالعديد من المواهب. هذه الصناعة مربحة للغاية حيث أن العديد من الأشخاص الموهوبين يعملون فيها ويتفوقون عليها. 

من خلال تمثيلهم ، لا يمكن للمرء أبدًا معرفة ما إذا كان هؤلاء الممثلون قد بدأوا فقط عن طريق النمذجة. هذه الوجوه ليست غريبة على الناس.


الموضوع الاصلي : التمثيل بالمهنة الكاتب : hampablo



 توجد مشاركات جديدة مند آخر زيارة لك في هذا الموضوع.  التمثيل بالمهنة 
ممثلين
التواقيع
حجم الصفحة:
إذهب الى منتدى: